أخر الأخبار

في لقاء أداء الواجب.. المريخ في مواجهة صن داونز الجنوب افريقي السبت المقبل

 

الخرطوم: ريناس نيوز

ضمن منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، يؤدي المريخ في الثالثة من عصر بعد غد السبت مباراته الأخيرة في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي. على ملعب “سوكر سيتي” ، وفقد المريخ فرصته في المنافسة على البطاقة الثانية للتأهل لدور الثمانية بعد خسارته أمام الأهلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصل بنقاطه إلى 4 نقاط.
ويتربع الفريق الجنوب إفريقي، صنداونز، على قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى وفي رصيده 13 مباراة. بعد خوضه لـ5 مباريات، محققًا الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يتلقى أي خسارة. بينما على الجانب الآخر، يقبع فريق المريخ في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الأولى. وفي رصيده 4 نقاط فقط، بعد خوض 5 لقاءات، محققًا الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في أخرى، وخسر في 3 مواجهات.
وأعلن نادي المريخ عن وصول أربعة من لاعبيه إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام صن داونز الجنوب إفريقي. وقال المكتب الإعلامي للنادي، اليوم الخميس، إنّ الرباعي الدولي السماني الصاوي، محمد المصطفى، الجزولي نوح، مصطفى كرشوم، وصلوا إلى جوهانسبرج فجرًا.
وكان لاعبو المريخ، قد شاركوا مع المنتخب السوداني في مباراة تنزانيا في دار السلام ضمن أيام الفيفا. وكشف مدرب المريخ السوداني، إبراهيم حسين، عن الأسباب الحقيقية وراء غياب صلاح نمر، وتوني في التدريب الذي أدّاه الفريق، أمس الأربعاء.وقال إبراهيم في تصريحاتٍ أوردها الموقع الرسمي للنادي، إنّ صلاح نمر شكا من التهاب، فيما يعاني توني من حمى. وأضاف” أتمنى أنّ يعود صلاح وتوني بأسرع فرصة للتدريب مع المجموعة لدعم الخيارات في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي”.وأوضح ابراهومة، أنّ تحضيرات الفريق ستكتمل بشكلٍ واضح بعد وصول اللاعبين الدوليين من تنزانيا إلى جنوب افريقيا فجر الخميس. ومن المنتظر أن يؤدي المريخ تدريبه الثاني في جوهانسبرج في الثالثة من عصر اليوم الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى