أخر الأخبار

*منتخب المغرب يحقق فوزاً مهماً على غانا في كأس أمم أفريقيا.  *

 

 

 

وكالات: ريناس نيوز

 

 

حقق المنتخب المغربي أول فوز له في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون بعد تغلبه على منتخب غانا بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أحمدو أهيدجو في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمنتخب المغرب كأول منتخب عربي يدشن مبارياته في البطولة التي تقام خلال الفترة من 9 يناير الحالي إلى 6 فبراير المقبل و يدين بالفضل للاعبه سفيان بوفال الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

وتصدر منتخب المغرب مبكرا مجموعته الثالثة برصيد ثلاث نقاط في انتظار المباراة الثانية بالمجموعة نفسها التي ستجمع منتخبا عربيا أخر هو جزر القمر مع الجابون مساء اليوم.

وضمن المجموعة الثانية حقق منتخب غينيا فوزا مماثلا بهدف وحيد على مالاوي، ليقتسم منتخبا السنغال وغينيا صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، مع تساويهما في الأهداف ويأتي خلفهما منتخبا زيمبابوي ومالاوي بدون نقاط.

ومن المقرر أن تشهد مباريات البطولة غدا ظهور 3 منتخبات عربية جديدة ليلتقي منتخب الجزائر مع سيراليون ضمن منافسات المجموعة الخامسة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات وفي الثامنة مساء يلتقي المنتخب المصري مع نظيره النيجيري، ضمن المجموعة الرابعة، وتختتم المباريات بلقاء السودان مع غينيا بيساو ضمن المجموعة ذاتها في الحادية عشرة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى