أخر الأخبار

قوى الحرية والتغيير تعلن المشاركة في مواكب دعت لها لجان المقاومة غدا الأحد

 

الخرطوم: ريناس نيوز

أعلنت قوى الحرية والتغيير، دعمها الكامل لمواكب غدا الأحد التي تسيرها لجان المقاومة ودعت قوى الحرية والتغيير كافة عضويتها للمشاركة في مواكب الأحد.

وفيما يلي تنشر “ريناس نيوز” نص البيان

قوي الحرية و التغيير

الي رفاقنا فى لجان المقاومة: لن تسيروا وحدكم

إطلعت قوي الحرية و التغيير على الدعوة الصادرة عن تنسيقيات لجان مفاومة الخرطوم لتنظيم مواكب يوم غدٍ الاحد ٣١ يوليو ٢٠٢٢م .

فى كل يوم تتكشّف الدوافع الحقيقية لتامر الانقلابيين على الانتقال المدنى الديمقراطي بشتى الصور و الاساليب منذ انقلاب ٢٥ اكتوبر الذى عطّل عجلة الانتقال المدنى و ما تبنّتها ثورة ديسمبر المجيدة من شعارات وحّدت بها ابناء هذا الوطن المعطاء.

أننا فى قوي الحرية و التغيير و التزاماً منا بدعم اى فعل مقاوم و مناهض لهذا الانقلاب نعلن عن دعمنا و مشاركتنا فى هذه المواكب و تسخير كل منابرنا و امكانياتنا المتاحة لدعمه و انجاحه. كما ندعوا جميع عضوية قوي الحرية و التغيير فى الخرطوم و الولايات بالمشاركة الفاعلة فى مواكب يوم غدٍ الاحد ٣١ يوليو ٢٠٢٢.

رسالتنا للانقلابيين الموجودين فى قصورهم و يرتجفون كل يوم اكثر من اليوم السابق حذر المستقبل المحتوم باسقاطهم و دحرهم و هزيمتهم قد انبلج و ان هذا المصير المحتوم قادم اليكم و ما تخشونه من وحدة قوي الثورة لانهاء هذا الانقلاب سياتى و الطوفان الشعبى لاغراقكم فى الطريق اليكم.

سوا بنقدر و حنقدر و حنهزمهم

قوي الحرية و التغيير – اللجنة الاعلامية
السبت ٣٠ يوليو ٢٠٢٢م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى