أخر الأخبار

وفد الفيفا يصل الخرطوم لمهمة تتعلق باتحاد الكرة السوداني

 

الخرطوم: ريناس نيوز

وصل الخرطوم صباح اليوم الثلاثاء، وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لبدء إجراءات رفع الحظر المالي عن اتحاد كرة القدم السوداني.
ويتكون الوفد من إدارتي المخاطر والتطوير والمشاريع برئاسة الإثيوبية أبجيل مسئولة المشاريع والتطوير بالإتحاد الدولي لكرة القدم بمنطقة شرق ووسط أفريقيا.
والى جانب تكملة إجراءات رفع الحظر المالي عن الاتحاد السوداني لكرة القدم، سيبحث وفد فيفا المشروعات قيد التنفيذ وعلي رأسها الصالة المغطاة بأرض الاتحاد ببري، وملعب كرة القدم الخماسية والشاطئية بالمدينة الرياضية السودانية وتمويل المشروعات.
وسيبدأ وفد فيفا اجتماعاته بالمقر الرئيس للإتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) في الثامنة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء مع الأمانة العامة للإتحاد والإدارة المالية.
من جهته رحب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم بوفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في الخرطوم.
وقال “نحن سعداء بهذه الزيارة التي تعتبر الأولي في عهد الاتحاد الحالي، وهي زيارة مهمة بالنسبة لنا، لأنها تأتي تتويجا لجهود رفع الحظر المالي عن الاتحاد وبحث تنفيذ المشاريع المجازة وتمويلها، والتي توقفت بسبب الحظر المالي”. وأوضح أن زيارة وفد فيفا ستنتهي بلقاء رئيس الاتحاد والموجودين من النواب وأعضاء مجلس الإدارة بالخرطوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى