أخر الأخبار

دعم مالي كبير من الفيفا للاتحاد السوداني لكرة القدم

الخرطوم: ريناس نيوز

كشف رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، معتصم جعفر عن دعم مالي كبير سيتلقاه اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، بعد التشاور مع جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي “فيفا”، من أجل تطوير كرة القدم السودانية.
وناقش جعفر مع إنفانتينو سبل تطوير كرة القدم السودانية، ودعم الاتحاد الدولي للمشاريع المطروحة من قبل اتحاد الكرة السوداني، على هامش اجتماع كونغرس “فيفا” الذي أقيم، الخميس، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقال رئيس الاتحاد السوداني في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء: “أبدى الاتحاد الدولي لكرة القدم جاهزيته لتقديم دعم مالي كبير للاتحاد السوداني، وأضاف (عقدنا اجتماعاً مع إدارة المشروعات في فيفا، ووجدنا أن الاتحاد السوداني لم يستفد من الدعومات التي كان من المفترض أن يستغلها خلال الفترة السابقة من أجل تطوير اللعبة، ونحن بصدد استغلال تلك المبالغ).
وواصل قائلاً: “عبّرنا للفيفا عن سعينا الجاد من أجل النهوض بالكرة السودانية، وكان الملف الأبرز الذي ناقشناه هو حرمان الأندية والمنتخبات السودانية من اللعب على أرضها بسبب عدم جاهزية الملاعب ومطابقتها للمواصفات، وأنه لا يوجد ملعب معتمد في السودان عدا استاد الهلال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى