أخر الأخبار

مباحثات سودانية إماراتية لإنفاذ البرامج والمشروعات الدعوية والاجتماعية

 

الخرطوم: ريناس نيوز

بحث وزير الشؤون الدينية والأوقاف عبدالعاطي أحمد عباس، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات، محمد مطر الكعبي، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين لإنفاذ البرامج والمشروعات الدعوية والاجتماعية التي تخدم شريحة الضعفاء والمساكين.
وثمن عبد العاطي، الدور الكبير للكعبي وبصماته الواضحة ودعمه غير المحدود لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف بالسودان.
من جانبه أكد الكعبي أن كل ما تم في السودان من أعمال بتوجيهات من القيادة الرشيدة بدولة الإمارات، موضحاً أن علاقة السودان بدولة الإمارات علاقة أخوة في الدين والعروبة والمصير المشترك وأخوة في الآمال التي ننشدها.
ورحب الكعبي بتجديد التعاون الوثيق بين الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات ووزارة الشؤون الدينية والأوقاف بجمهورية السودان والاستمرار في التعاون. كما أكد مطر عدم ممانعته في جدولة جميع المشاريع التي تقدمت بها الوزارة مع الاستجابة الفورية لطلب الوزارة للمصحف الشريف لتوزيعه لدور العبادة بجميع ولايات السودان، مشيراً إلى البداية الفورية للبرنامج التدريبي الشامل للأئمة والدعاة وفقاً للشروط والمعايير المطلوبة مع مدهم بالخبرات والتجارب العلمية التي يقدمونها من خلال تلك البرامج التدريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى