شركة بترولاينز بكركراية تقدم دعم لفريقي المريخ والشروق الدلنج

الدلنج : ريناس نيوز

قدمت شركة بترولاينز للبترول بمنطقة كركراية معدات رياضية لناديي المريخ ، والشروق بالدلنج شملت زي رياضي ، احذية ، شباك ، شنكارات ، جوارب ، كور

نائب رئيس لجنة تأهيل استاد السلام ودعم نادي المريخ الامير حسن عبد الحميد النور اعتبر دعم الشركة ببداية النفير والقوية ، ووصف الدعم بالسخي والمقدر ويبعث الحماس
بمضاعفة الجهد ، وزاد “كل حركة معاها بركة” ، وتابع نمشي قدما في المشوار ، ويؤكد العمل ماشي في الإتجاه الصحيح وبنصل ، وننتظر دعم الشركة في الاستاد ، كما ظلت تدعم ، برامج الدعم الاجتماعي بالمدينة .

ممثل الشركة ياسر علي محمد
قال ان الدعم المقدم حق اصيل للمجتمع ، شاكرا على المطالبة بالحقوق من المجتمع الرياضي بالدلنج ، مؤكدا الوقوف مع النادي في كل المراحل ، ومتمنيا حزو بقية الأندية ، ولفت أن نادي الشروق قدم طلبا من قبل سنة .

وكشف ياسر عن بداية خطوات عملية في موضوع تأهيل الاستاد بالدلنج ، مشيرا عن رفع الأمر للخرطوم لجهة انه اكبر من القطاع ، تابع القادم أحلى.

رئيس النادي المريخ العمدة احمد حسن شكر على الدعم والمشاركة لنفير تأهيل الاستاد ، ودعم نادي المريخ ، وأضاف العشم نمشي قدام ، متنميا مساهمة الجميع في تأهيل الاستاد ودعم نادي المريخ .

رئيس نادي الشروق الاستاذ صالح حسن دفع الله وصف التبرع بالسخي ، لافتا أن النادي قدم طلبا من قبل وكانت الاستجابة الآن بالتزامن مع نادي المريخ ، واشار أن الشركة ظلت تقدم دعما في كل المجالات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى