أخر الأخبار

بيان من الشرطة بشأن الحملات الأمنية على مناطق العزبة والثورة

 

الخرطوم: ريناس نيوز

قالت رئاسة الشرطة، ان الحملات التي نفذتها القوات المشتركة على العصابات المسلحة، امس الاثنين، اسفرت عن ضبط “193” متهما وعددا من المواتر والركشات.
وأوضح بيان صادر عن رئاسة الشرطة، اليوم الثلاثاء، ان الحملات تأتي في اطار توجيهات مجلس الأمن والدفاع ونفذتها قوات مشتركة، حيث استهدفت منطقة العزبة في بحري والثورة الحاوة 26 في ام درمان.
وقال البيان انه تم في الحملتين ضبط “193” متهما بينهم “8” نساء. .
وقال البيان، انه فيما يلي حملة منطقة العزبة بمدينة بحري أسفرت نتائجها عن توقيف (122) متهما منهم (114) متهما من العنصر الرجالي و(8) متهمات من العنصر النسائي وضبط عدد (16) دراجة نارية وعدد (9) ركشات وعدد 2 تكتك.
وفيما يخص حملة منطقة الجغب أسفرت نتائجها عن توقيف (71) متهما وضبط (17) دراجة نارية و(9) ركشات و(6) تكاتك و(5) مركبات غير مقننة بجانب ضبط عدد (2) طبنجة وعدد كبير من الاسلحة البيضاء (سواطير) واراقة كمية كبيرة من الخمور البلدية.
وأوضحت الشرطة، انه تم اتخاذ اجراءات قانونية في مواجهة المتهمين باقسام شرطة دوائر الاختصاص وتم حجز المعروضات توطئة لتقديمهم للمحاكمة.
يذكر أن هذه الحملات قد حققت أهدافها المطلوبة في تحقيق الأمن والأمان للمواطن وتحجيم الأنشطة الاجرامية لهذه المجموعات الاجرامية التي تستهدف المواطنين الآمنين وتعمل علي ترويعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى