أخر الأخبار

السعودية تؤجل الفعاليات الرياضية والترفيهية حتى يوم الاثنين

 

وكالات: ريناس نيوز

أجلت المملكة العربية السعودية جميع الفعاليات والاحتفالات الترفيهية والرياضية المقرر إقامتها من الجمعة والسبت إلى الاثنين 16 مايو في جميع أنحاء المملكة، وذلك عقب وفاة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
وأعلنت وزارة الثقافة ووزارة السياحة ووزارة الرياضة والهيئة العامة للترفيه أمس الجمعة أنه تم تعليق جميع أنشطتها وفعالياتها بناءً على توجيه من السلطات العليا.
وقالت وزارة الثقافة إن تعليق أنشطتها الثقافية يشمل حفل المغني والموسيقي العربي الأسطوري من العراق كاظم الساهر والمطربة السعودية الشهيرة زينة عماد ، والذي كان من المقرر أن يقام أمس الجمعة. وقالت الوزارة “سيتم الإعلان قريبا عن الموعد الجديد للحدث وآلية استرداد التذاكر لمن يرغب”.
كما أعلنت وزارة السياحة تعليق جميع الفعاليات والأنشطة السياحية من الجمعة إلى الاثنين.
الى ذلك أعلنت وزارة الرياضة تعليق المسابقات الرياضية لمدة ثلاثة أيام ابتداء من أمس الجمعة. وقالت الوزارة في بيان على حسابها على تويتر ، بناء على هذا القرار ، تم تأجيل باقي مباريات الجولة الـ27 من دوري المحترفين.
وأوقفت كذلك الهيئة العامة للترفيه جميع الحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية من الجمعة إلى الاثنين ، تقديرا للزعيم الراحل لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى