أخر الأخبار

احاسيس الرهبة والخوف في كوستي وام درمان

 

 

 

كلام في الكورة
عبد الوهاب ازرق

تتخالط الاحاسيس و المشاعر ، بين رهبة وخوف وتوجس ، وقلق وتوتر وسرحان ، وتتوزع الأماني والدعوات ، والنفس ترغب في تحقيق انتصار لعشق سرمدي بلون الازرق والابيض ، لون النقاء والامان ، و تخالج القلوب خفقات مضطربة ، إحساس يشابه إحساس لإنسان عايز يضحك ويبكي. او يجري ويمشي ، او يسمع و يتكلم في لحظة واحدة ،او انسان في زنقة ولا بد يربح ، احساس وتنازع نفسي ، مقرون باحساس الثقة في الانتصار ، و الخوف من غدر كرة القدم ، مع صعوبة ازدواجية القراية لمباراتين مهمتين للهلالين ، هلال السودان ، وهلال الجبال ، في مواجهة مريخ ام درمان ، ومريح كوستي ، يصعب التكهن بنتائجها .

تستقبل “المقبرة” عنوان الانتصارات الهلالية اليوم الند المريخ في مقابلة مفصلية لسيد البلد ،و تتطلب تحقيق الانتصار للاستمرار في البطولة الافريقية التي يقبع الهلال في زيلية المجموعة الأولى التي يتصدرها صن داونز بسبع نقاط ، والمريخ ، والاهلي المصري ولكل منها اربعة نقاط .

لا بديل لسيد البلد إلا الفوز لرد التحية للمريخ الذي انتصر في اللقاء الاول بالقاهرة بهدفين لهدف ، ورفاق الغربال لهم من العزيمة والرغبة في تحقيق الانتصار ، لتناسي الهزيمة ، واسعاد الأنصار .

ومن امدرمان ، تتجه الدعوات إلي كوستي حيث يقاتل هلال الجبال ضمن مجموعة كوستي في بطولة الدوري الوسيط ، ويلعب اليوم مع صاحب الدار ، مريخ كوستي ، في مباراة هي الأخرى لا بد ان يحقق الهلال فيها الانتصار ليصل للنقطة الثامنة لضمان الصدارة ، وتبقت له مباراة اخيرة ضد النضال النهود يوم الخامس عشر من مارس الحالي .

وفاجأ الاتحاد العام لكرة القدم السوداني أندية الدوري الوسيط ، بلعب الدورة الثانية مباشرة ، حيث تبدأ يوم التاسع عشر من مارس الحالي ، على أن تبدأ التسجيلات يوم الأول من أبريل ، وذلك حسب افادة نائب رئيس لجنة التسيير بنادي الهلال كادقلي مارتن حسن ، والذي اكد جاهزية الفريق لمباراة اليوم التي تلعب في السابعة إلا ربعا باستاد كوستي . واضاف تناسى اللاعبون الخسارة أمام الميرغني كسلا ، وتم حل مشكلة المدافع ابراهيما الذي غاب عن اللقاء السابق بسبب متاخرات سابقة طرف النادي ، وتابع مارتن الاجواء مثالية لتحقيق الفوز ، والنفسيات والمعنويات عالية لدى اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى