أخر الأخبار

مريم الصادق توضح الحادث الذي تعرض له شقيقها

 

الخرطوم: ريناس نيوز

قالت نائبة رئيس حزب الأمة، مريم الصادق المهدي، ان شقيقها عبد الرحمن لم يكن في السيارة التي تعرضت لحادث حركة، وأوضحت مريم في رسالة واتساب، ان شقيقها ووفده ذهبوا لمنطقة كنيزة بولاية سنار لحضور تأبين الامام الصادق المهدي واستغلوا “7” سيارات، وقالت ان الحادث تعرضت له السيارة الأخيرة، التي تغل الحرس، حيث استشهد شخص واحد واصيب اخرين، وأوضحت ان الأمير عبد الرحمن بخير وفي طريقه للخرطوم.

وفيما يلي تنشر “ريناس نيوز” رسالة مريم الصادق

بسم الله الرحمن الرحيم
تحدثت مع الامير عبد الرحمن الصادق وهو في طريق عودته للخرطوم بعد الحادث المروري المؤسف الذي حدث لآخر عربية التي تقل مجموعة الحرس للوفد الذي زار الاهل بكنيزة حيث تم تأبين للحبيب الحقاني حضره وفد من العاصمة بسبعة عربات.
في طريق العودة بعد انتهاء الزيارة؛ تجاوزت كل العربات لوري فحم متعطل على جانب الطريق. ولكن العربية الاخيرة اصطدمت به مما تسبب في وفاة الراكب قرب السائق حالا الرقيب عصام تقبله الله شهيدا. وأصيب الحبيب بشير وبدرجة اقل بقية الركاب الحبيب ادريس تور شين، والسائق نزار، ومحمود والحمد لله وضعهم مستقر تماما. و سيصل كل ركاب العربة المصابة -بما فيهم جثمان المتوفي -بعد قليل للخرطوم بعد ان تم اخلاؤهم جوا.
اما الامير وبقية صحبه جميعهم بخير. و لم يحدث لهم شيء و لله الحمد. و هم في طريقهم للخرطوم بالسيارات التي ذهبوا بها. ومتوقع وصولهم بالسلامة خلال الساعات القليلة القادمة.
مريم المنصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى