أخر الأخبار

توضيح من مجلس السيادة بشأن افطار ابو القاسم برطم

 

الخرطوم: ريناس نيوز

أوضحت الأمانة العامة لمجلس السيادة في تعميم صحفي، مساء اليوم الخميس، أن الافطار الذي نظمه عضو مجلس السيادة أبو القاسم برطم بمنزله لم يكن رسمياً وإنما يأتي في إطار الإفطارات الاجتماعية التي ينظهما برطم تعزيزاً للعلاقات الاجتماعية وخاصة بين أبناء ولايتي الشمالية ونهر النيل بما يتيح الفرصة لهم للتداول حول هموم وقضايا الإقليم.
وفي وقت سابق كشفت تقارير عن مقاطعة أعضاء المجلس للافطار.

وفيما يلي تورد “ريناس نيوز” نص التعميم

تعميم صحفي

إشارة إلى الخبر الذي تداولته بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي حول مقاطعة أعضاء مجلس السيادة الانتقالي، الإفطار الرمضاني الذي أقامه أمس، عضو المجلس أبو القاسم برطم بمنزله بمنطقة كافوري.

تؤكد الأمانة العامة لمجلس السيادة، أن الافطار الذي نظمه عضو مجلس السيادة، لم يكن رسمياً وإنما يأتي في إطار الإفطارات الاجتماعية التي ينظهما برطم تعزيزاً للعلاقات الاجتماعية وخاصة بين أبناء ولايتي الشمالية ونهر النيل بما يتيح الفرصة لهم للتداول حول هموم وقضايا الإقليم.
إن دعوة المشاركة في الافطار التي قدمها أبو القاسم برطم لأعضاء المجلس تهدف لتوسيع دائرة المشاركة ، مع علمه وتقديره المسبق لأهمية الوقت لأعضاء مجلس السيادة في معالجة هموم وقضايا الوطن.
وتأمل الأمانة العامة لمجلس السيادة من أجهزة الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ، توخي الدقة والمصداقية عند نشر وتداول الأخبار والتعامل معها بما تمليه أخلاقيات المهنة دون الجنوح للإثارة مع مراعاة مصالح البلاد خلال هذه المرحلة المهمة.

اعلام مجلس السيادة الانتقالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى