أخر الأخبار

مداهمات بكسلا تسفر عن ضبط اسلحة وذخائر معدة للتهريب

كسلا: ريناس نيوز

نفذت لجنة امن ولاية كسلا عبر قوة مشتركة مكونة من الاجهزة النظامية على متن (40) عربة لاندكروز وبعد توافر معلومات، وفي اطار تنفيذ الاوامر والموجهات الصادرة من المستوى الاعلى للدولة، نفذت حملة مداهمة لاحياء (ابودهان ــ نورا) بمحلية ريفي غرب كسلا اسفرت عن ضبط كمية من الأسلحة المتنوعة (قرنوف ــ مسدسات ــ بنادق خرطوش ج3 ،ج4 ـ ذخائر) اضافة لعربات غير مقننة واجهزة ذهب و(35) جركانة من مادة السيانيد التي تستخدم في استخراج الذهب علاوة على حشيش مستورد وبضائع اخرى معدة للتهريب.
ووقف والي كسلا المكلف خوجلي حمد عبد الله برفقة لجنة امن الولاية على الانجاز الذي حققته القوة المشتركة وضبط الاسلحة والمواد التي كانت تشكل خطرا على حياة الانسان وتخريب عقول الشباب.
واكد الوالب عدم السماح بحدوث اضطرابات بالولاية كالتي شهدتها في الفترات السابقة، واعلن عن دعمه للقوات والجهد المبذول معنويا وماديا تحقيقا للاهداف العليا.
من جانبه اوضح اللواء شرطة ايمن حامد مدير شرطة الولاية مقرر لجنة الامن ان تنفيذ الحملة تم حسب موجهات مجلس السيادة الانتقالي وتنزيلها على الولايات بقيام حملات بقوات مشتركة من الاجهزة النظامية لضبط الاسلحة غير المشروعة والعربات غير المقننة والتهريب على المناطق الحدودية، حيث تم تجميع القوة وتنفيذ المداهمة بعدد من احياء محلية غرب كسلا وتم عبرها ضبط كمية من الاسلحة وغيرها من المخالفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى