أخر الأخبار

*قتيل بالرصاص وآخر بتحطيم الجمجمة في تظاهرات اليوم الأحد الخرطوم: ريناس نيوز قتل متظاهران مناهضان للحكم العسكري فيما كانا يشاركان في تظاهرات في أم درمان، خلال مواكب اليوم الأحد، بحسب ما أفادت لجنة الأطباء المركزية، لافتة إلى أن أحدهما قضى برصاصة في صدره. واحتشد آلاف السودانيين وساروا باتجاه القصر الرئاسي بالخرطوم، اليوم الأحد، متحدين الغاز المسيل للدموع، الذي أطلقته قوات الأمن، وسط انقطاع كامل جديد للاتصالات وانتشار كثيف للجنود المسلحين. ومنذ “انقلاب” قائد الجيش، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، في 25 أكتوبر، قتل 56 متظاهرا، وأصيب المئات. وأفادت لجنة الاطباء أن قتيل الأحد، الثاني، تعرض لضربة شديدة في الرأس تسببت بتحطيم جمجمته. ولبى مئات المحتجين الدعوة للمشاركة في مسيرة باتّجاه القصر الرئاسي وسط العاصمة، وهم يحملون أعلام السودان ولافتات كتب عليها “العسكر إلى الثكنات”. ويهتفون “الردة مستحيلة” و”السلطة سلطة شعب” بينما أطلق عناصر الأمن الغاز المسيل.*

 

 

الخرطوم: ريناس نيوز

 

قتل متظاهران مناهضان للحكم العسكري فيما كانا يشاركان في تظاهرات في أم درمان، خلال مواكب اليوم الأحد، بحسب ما أفادت لجنة الأطباء المركزية، لافتة إلى أن أحدهما قضى برصاصة في صدره.

واحتشد آلاف السودانيين وساروا باتجاه القصر الرئاسي بالخرطوم، اليوم الأحد، متحدين الغاز المسيل للدموع، الذي أطلقته قوات الأمن، وسط انقطاع كامل جديد للاتصالات وانتشار كثيف للجنود المسلحين.

ومنذ “انقلاب” قائد الجيش، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، في 25 أكتوبر، قتل 56 متظاهرا، وأصيب المئات. وأفادت لجنة الاطباء أن قتيل الأحد، الثاني، تعرض لضربة شديدة في الرأس تسببت بتحطيم جمجمته.

ولبى مئات المحتجين الدعوة للمشاركة في مسيرة باتّجاه القصر الرئاسي وسط العاصمة، وهم يحملون أعلام السودان ولافتات كتب عليها “العسكر إلى الثكنات”. ويهتفون “الردة مستحيلة” و”السلطة سلطة شعب” بينما أطلق عناصر الأمن الغاز المسيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى