أخر الأخبار

*استقبال حاشد لمنتخب السودان فور وصوله ومكافآت بالدولار للاعبين*

 

 

الخرطوم: ريناس نيوز

 

 

استقبل الاتحاد السوداني لكرة القدم، اليوم، الجمعة، منتخب السودان، استقبال الأبطال بعد الخروج المشرف حسب رؤية أعضاء الاتحاد السوداني لكرة القدم في بطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون.

وأكد معتز الشاعر نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني، ورئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد السوداني، أكد ثقته المطلقة في الجهاز الفني واللاعبين.

وأضاف «الشاعر»، أن صقور الجديان بما قدموه أخرسوا الألسنة التي تطاولت عليهم وقللت من قدراتهم وجهازهم الفني، لذا فإنه يخص بالتحية المدير الفني للمنتخب الخبير برهان تية، والمدير الفني للاتحاد محمد عبدالله مازدا.

وغالبت الدموع الشاعر وهو يتحدث عن الأداء الرجولي الذي ظهر به شباب المنتخب في أول اختيار لهم خاضوه بلا إعداد كافٍ؛ لأن سيف الوقت قطع التحضير النموذجي، وأعلن الشاعر عن حافز إجادة كبير بالدولار. مشيرا الى نهم ماضون فيما اقترح عبدالرحيم عثمان من إعداد لائحة خاصة بالمنتخبات تسهم في رفعتها وجعلها منطقة جاذبة، وأعلن الشاعر عن توجههم في مجلس الإدارة إلى تجديد الثقة في الجهاز الفني الحالي بقيادة الخبير برهان تية وطاقمه المعاون، وأبان الشاعر ان الاتحاد سيرعى المنتخب الحالي بلا حدود.

وأعلن عن علاج صلاح نمر في أكاديمية اسباير بقطر، وشدد على أن أي لاعب في المنتخب يتعرض إلى الإصابة سيكون علاجه على نفقة الاتحاد، والاهتمام سيتواصل ويتم تأطيره بما يجعل صقور الجديان القوة الضاربة القادمة في افريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى