وزير الشباب والرياضة يدعو الشباب لللمضي قدما لصناعة التغيير وجعله واقعا معاشا

الخرطوم : ريناس نيوز

دعا وزير الشباب والرياضة الدكتور يوسف آدم الضي، الشباب السوداني، للمضي قدماً في صناعة التغيير والعمل على جعله واقعاً معاشا من خلال أخذ زمام المبادرة والمشاركة في قضايا التحول الديمقراطي دون إنتظار.. جاء ذلك لدى مخاطبته ظهر اليوم، الجلسة الختامية لمنتدى “الطريق إلى تعزيز دور الشباب في المرحلة الانتقالية وما بعدها” الذي نظمته “المنصة السودانية لمناصرة قضايا الشباب” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبحضور مدير الإدارة العامة للشباب بالوزارة أ. مرتضى عبدالمطلب.

الجلسات الثلاث الأولى للمنتدى الذي أقيم بقاعة الوزارة، خصصت لتقديم رؤى “المنصة السودانية لمناصرة قضايا الشباب ، وزارة الشباب والرياضة، والمنظمات الدولية” قبل أن يتم حصر التوصيات في الجلسة الختامية وتسليمها للوزير.

د. يوسف الضي أكد أن المخرجات متوافقة مع رؤية الوزارة ومتسقة مع سياساتها مشيراً لأن الوزارة هي بوابة الشباب السوداني وبيتهم الكبير وأن تواجدهم حولها والعمل معها يدفع الوزارة للأمام ويقود الحكومة لتبني رؤية الشباب فيما يلي التحول الديمقراطي والمشاركة في شتى المجالات، قبل أن يمتدح فكرة إنشاء منصة سودانية لمناصرة قضايا الشباب والمشاركة الواسعة للمنظمات الشبابية والمبادرات والقيادات الشبابية في المنصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى