أخر الأخبار

*نادي الامتداد يعتذر عن خطاب بعثه نائب الرئيس للبرهان طالباً الدعم*

الخرطوم: ريناس نيوز

رفض نادي الإمتداد بالخرطوم، الزج بالنادي في أي أمور سياسية، وذلك تعليقاً على الخطاب الذي كتبه نائب رئيس النادي للشؤون المالية حافظ خليل محمد، الى القائد العام للقوات المسلحة ورئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، طالباً فيه دعم النادي.
وأصدر رئيس مجلس إدارة نادي الامتداد، سامي عبد القادر عثمان، بياناً اعتذر فيه لجماهير النادي داخل وخارج السودان عن هذا الخطاب وجاء في البيان
“ظل نادي الامتداد للتربية منذ تأسيسه في ستينيات القرن الماضي وحتى يومنا هذا يتبع لقواعد واعراف ومبادئ ثابته وهي البعد عن الشأن السياسي داخل وخارج اسوار النادي لعلمنا وعلم من سبقونا في إدارة الناد يعتذرالسياسة عامل فرقه وشتات لاختلاف المشارب السياسية لمنسوبيه”.
وأضاف “عليه فإننا نتقدم باعتذارنا من التصرف الفردي لأمين مال النادي بكتابته لخطاب لا يخلو من العبارات السياسية والتي لا تمثل وجهه نظر النادي بأي حال من الأحوال، وقد كون المجلس لجنة للتحقيق في كيفية خروج هذا الخطاب بإسم نادي الامتداد”.
وتابع البيان “نحن في نادي الامتداد للتربية بعيدين كل البعد عن أي توجه سياسي فنحن نادي رياضي ثقافي اجتماعي وسنظل كذلك بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى