أخر الأخبار

قائد الفرقة “14” مشاه كادوقلي يكشف عن آلية تواصل مع الحلو

 

كادقلي : ريناس نيوز

أكد قائد الفرقة “14” مشاه كادقلي اللواء ركن خلف الله عبد الله إدريس، عدم وجود تواصل رسمي بينهم وعبد العزيز الحلو، مقرا في ذات الوقت بوجود تواصل شعبي عبر الإدارة الأهلية واجتماعي لتسهيل دخول وخروج المواطنين عبر أسواق التواصل.
ووصف ادريس، الحالة الامنية بقطاع الفرقة بالممتازة ، بفضل جهود القوات النظامية ، التي تعمل على قلب رجل واحد ، كاشفا عن تكوين قوة الواجب المشترك من كافة الاجهزة الامنية منوط بها الأمن الداخلي.
وأوضح في تنوير صحفي للقافلة الاعلامية، اليوم الثلاثاء، ان القوة تكونت بناءا على خلفية أحداث كادقلي في رمضان العام 2020م ، وتقوم بواجبها على أكمل وجه ، ومستعدة ، ومفعلة على الدوام ، كما أشاد قائد الفرقة “14” بدور آلية التصالحات والمنظومة الامنية والإدارة الأهلية ، والامراء في توقيع الصلح بين مكونات مجتمع كادقلي ، لافتا أن الرغبة ، والاشواق حاضرة لإعادة سيرة الاجداد، وأضاف (كانت الدافع لتجاوز الأحداث والوصول للإتفاق) ، وتابع (الناس وصلت للتوقيع راضية) ، واصفا توقيع الصلح بالانجاز لكل كادقلي الكبرى.
ولفت قائد الفرقة أن الاجهزة الامنية تعمل بتنسيق عالي وتعاون وبمسؤولية ، مثمنا دور قوات الدعم السريع في تقديم مبادرة للصلح بالمنطقة الشرقية ، وتقريب وجهات النظر بين المجموعات بكادقلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى