أخر الأخبار

*دعت لمليونبة الخميس “قحت” تنفي لقاء حمدوك وتتمسك باسقاط*

 

الخرطوم: ريناس نيوز

 

تبرأ المجلس. المركزي لقوى الحـرية والتغـيير، من أي لقاء له مع رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، وأوضح في بيان ليل الثلاثاء تحصلت ” ريناس نيوز” على نسخة منه ان ما تناقلته العديد من المواقع الإخبارية ووسائط التواصل الإجتماعي ومكتب رئيس الوزراء عن اجتماع تم بين المجلس المركزي القيادي للحرية والتغيير وحمدوك ” غير صحيح”.

وأكد المجلس المركزي، انه لم يقم بتسمية أي ممثل لأي اجتماع مع حمدوك، لا سابقاً أثناء فترة إقامته الجبرية ولا حتى أمس الثلاثاء، مشيرا الى ان. ماقابلوا حمدوك لا يملكون. تفويضا بتمثيل المجلس المركزي القيادي أثناء مباحثاتهم وتفاوضهم مع الانقلابيين وحمدوك. وأضاف البيان ، ” كما نشير إلى أن للحرية والتغيير هياكل متخصصة منها لجنة الاتصال السياسي التي تعمل وفق موقف ورؤية المجلس المركزي في العملية السياسية ولجنة للإعلام تعبر عن مواقفه والمجلس المركزي يجدد موقفه الرافض للتفاوض والشراكة مع الانقلابيين كما أنه لن يمنحهم الشرعية”.

وتابع “وبهذا ندعو كافة جماهير شعبنا المنتصر إلى تصعيد وسائل النضال السلمي ضد سلطة الانقلاب واستعادة مسار الانتقال وانجاح التحول الديمقراطي ندعوهم للمشاركة الفاعلة في مواكب الخامس والعشرين من نوفمبر وما بعدها من فعاليات حتى تمام إسقاط اسقاط السلطة الانقلابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى