أخر الأخبار

*للمرة الثانية .. توقف الحفلات….. نذر أجواء اقتصادية سيئة تدق أبواب الفنانين*

في نهاية العام “2018 ” أعلن الفنانين، توقفهم عن الحفلات الجماهيرية وبعضهم توجه للتوقف عن الغناء داخل بيوت المناسبات الخاصة، وتسبب ذلك الأمر في تدهور الوضع الاقتصادي للفنانين وشركات التنظيم.

 وتعود تفاصيل ذلك التدهور نسبة للمظاهرات التي كانت تنادي بالإطاحة بالمخلوع “عمر البشير” وسجل أهل الفن موقفهم مع جماهيرهم واستمر التوقف للعام “2020” وذلك نسبة لأحداث متتالية داخل البلاد، أبرزها كانت فايروس” كورونا “. وانتهت المقاطعة وعادت الغناء للمسارح بداية العام الحالي واستمر حتى أكتوبر الماضي، حيث عصفت الأحداث السياسية العاصفة بعد ذلك بالأوضاع في البلد، مما أدى إلى إعلان مجموعة من الفنانين الشباب إيقاف حفلاتهم مرة أخرى نسبة لحدادهم على الشهداء وتضامنهم مع أصوات الشباب التي تخرج للشوارع.

معتز صباحي

اول الفنانين الذين أعلنوا إلغاء جميع ارتباطاتهم الخاصة بالحفلات الغنائية، حيث كان من المفترض ان يقدم معتز صباحي حفل جماهيري مساء الحادي والعشرين من أكتوب الماضي، وتعذر ذلك بسبب المليونية التي كانت معلنة في ذلك الوقت، لكن مصادر أشارت إلى ان المطرب قرر إيقاف الاطلالة الفنية الخاصة به حتى إشعار آخر ولم يتعاقد على إقامة حفل رأس السنة حتى هذة اللحظة.

فرفور يلغي حفل نهاري

قام المطرب جمال فرفور بالاعتذار لجمهوره وإلغاء حفل كان من المقرر إقامته بقاعة الصداقة وذلك الاعتذار جاء نسبة للاعتصام الذي كان أمام القصر الجمهوري قبل تصحيح المسار بعدة أيام.

ليالي مراسي الشوق

أفادت مصادر أن “مراسي الشوق” التي تقيم حفلات غنائية مسائية بمطربي الشباك قررت إيقاف الأمسيات الخاصة بها لحين عودة الهدوء مرة أخرى، وأردفت المصادر أن المراسي لاتستطيع إقامة حفلات في التوقيت الحالي ، وتعتبر ليالي مراسي الشوق من الأمسيات الناجحة التي تحشد الجماهير.

إلى ذلك أفادت مصادر مقربة من مجموعة مطربين بأنهم قرروا الإبتعاد عن الحفلات الخاصة بالمسرح ولم يعلنوا عن موعد عودتهم مجدداً للساحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى