محمد إبراهيم العليقي يرد على إتهام نادر العبيد، ويتحدي بإبراز مستند

الخرطوم : ريناس نيوز

السلام عليكم ورحمة الله..
تفاجأت اليوم بشخص يدعى “نادر العبيد”، قد نسج قصص من خياله المريض، يقول انها حدثت معي، ولا أساس لها من الصحة اطلاقًا، وذلك في بث له على مواقع التواصل الاجتماعي، للأمانة غير متابع للسوشل ميديا كما أنني لست سياسيًا، ولكن ما قاله من أكاذيب يجبرني على الرد عليها.
للعلم فقط أنا تاجر إبن تاجر نشأت منذ الطفولة في التجارة وعالم المال والأعمال، لم يكن لي أي نشاط سياسي او حزبي من قبل،كما لم يسبق لي العمل في وظيفة أو الدخول في تجارة أو أي عمل مع الحكومة الحالية أو السابقة.
تم استدعائي خلال الفترة السابقة، من قبل لجنة إزالة التمكين، وخضعت للتحري بمهنية عالية، وفندت بالمستندات كافة الدعاوى التي وُجهت ضدي، وتم إخلاء سبيلي بواسطة النيابة وليس اللجنة،
التعامل معي من أفراد اللجنة جاء بمنتهى الأدب والإحترام، وطوال فترة التحري لم يطلب مني أحد منهم شيئآ وحتي بعد اكتمال التحري ووضوح البراءة اعتذر لي بعضهم بكل طيب خاطر.
شخصيا والحمد لله لست في حاجة لتقديم رشوة لأي جهة لانني أثق تمامًا في كافة أعمالي ومعاملاتي، وقبل ذلك فإن الرشوة هي إهانة لشخصي قل كل شئ.
الشخصين المذكورين وجدي و الرشيد، أقسم بالله لم أقابلهم إطلاقًا في اللجنة، ولا أعلم حتى أرقام هواتفهم حتى الآن و لم يكونا اصلآ جزء من التحري معي.
ما حدث لي ورغم ما فيه من مرارة و ظلم تجاهي، إلا أنني اثق في نزاهة النيابة و القضاء السوداني.
وأختم حديثي بما ختمت به حديثك، اتحداك ان تبرز الشيك أو التصوير او رقم الشيك كما تدعي لان ذلك لم و لن يحدث مع اللجنة او غيرها و لو وضع السيف في رقبتي، كما علمنا الوالد “رحمة الله عليه”.
أنصحك أن تمارس اللاعيبك السياسية بعيدًا عني.
و هذا ما لزم توضيحه

حسبي الله ونعم الوكيل
محمد ابراهيم العليقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى