أخر الأخبار

*لجان المقاومة السودانية تنفي تعيين أمين عام وناطق رسمي*

 

 

الخرطوم : ريناس نيوز

 

نفت لجان المقاومة السودانية في بيان تعيين أمين عام وناطق رسمي، وأكد البيان أن الحزب الشيوعي ظل يتعمد سرقة تجمعاتهم الوطنية لاختطاف جهد الثوار.

وفي وقت سابق عرفت ناشطة تدعي نجلاء سيد احمد الشيخ، نفسها بانها الامين العام للجان المقاومة، واوضحت انه تم اختيار دكتورة زينة متحدثة باسم لجان المقاومة بالخارج وطه عواض متحدث باسم اللجان بالداخل.

 

وفيما يلي تنشر “ريناس نيوز” نص البيان

 

 

لجان المقاومة السودانية

 

 

 

في البدء الرحمة والمغفرة لكل الشهداء والشفاء العاجل للمصابين و الجرحى…

 

جماهير الشعب السوداني :

 

طالعنا خلال الوسائط الالكترونية بتعيينات تمت من خلف ستار بتعيين امين عام وناطقين باسم لجان المقاومة، تؤكد لجان المقاومة ان الحزب الشيوعي السوداني ظل خلال الفترة الماضية يتعمد سرقة تجمعاتهم الوطنية لاختطاف جهد الثوار في الوصول الى مجتمع سياسي يقوم على مبدأ عدم الانتماء للاحزاب السياسية التي تعد من اسباب الازمة في البلاد خاصة الحزب الشيوعي وكوادره .

لجان المقاومة تتبرأ من تعيينات الحزب الشيوعي لقيادات وهياكل اللجان خاصة ان الذين تم تعيينهم خلف الكواليس وعلى راسهم الشيوعية الناشطة نجلاء سيداحمد الشيخ المقيمة خارج السودان .

رسالة ترسلها لجان المقاومة في بريد كل من يتسلق لاختطافها كما حدث في دهاليز الفترة الانتقالية وسيطرة الاحزاب خاصة اليسارية على مفاصل الحكومة واقصاء لجان المقاومة الفصيل الاول الذي قدم الشهداء والارواح في سبيل الحرية والسلام والعدالة و لجان المقاومة يدركون محاولات الالتفاف على تبني مواكبهم من احزاب كانت سببا في ازمة السودان.

 

التنسيقية العليا للجان المقاومة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى