دورة لصناعة وتنسيق الورود بكلية المجتمع جامعة كردفان

الأبيض : ريناس نيوز

شهد البروفيسور عبدالله محمد عبدالله يحى مدير جامعة كردفان برفقة البروفيسر طارق الشيخ حاج محمود الأمين العام لمجلس الصمغ العربى والدكتور عثمان السيد عدلان أمين صندوق رعاية الطلاب بالولاية ودكتور شيخ الدين ابراهيم مدير صندوق الأمم المتحدة للسكان والدكتور عبدالرحمن أحمد محمد عميد كلية المجتمع والدكتور منتصر حامد مدير مركز دراسات السلام والتنمية.شهدوا الإحتفال الذي نظمته كلية المجتمع بمقرها الرئيسي بتخريج دارسات دورة صناعة وتنسيق الورود لعدد ٢٥ دارسة والتي إستمرت زهاء الثلاثة أسابيع.

وامتدح البروفيسور عبدالله محمد عبدالله مدير الجامعة خلال مخاطبته الإحتفال دور الكلية الفاعل في خدمة المجتمع.وحيا الدارسات وتميزهم الذي أثمر هذا الإبداع الفني الراقي في صناعة وتنسيق الورود وجدد سيادته وقفة الجامعة مع كلية المجتمع ودعم برامجها،وأثنى على الشراكات الفاعلة والمتطورة بين الجامعة وعدد من الجهات في المجالات المختلفة.

البروفسيور طارق الشيخ حاج محمود الأمين العام لمجلس الصمغ العربى أعلن عن تبنيهم في المجلس لمعرض دائم لتسويق منتجات الكلية. كما أشاد بأنشطة وبرامج الكلية التي تنفذها لخدمة المجتمع.

الدكتور عبدالرحمن أحمد محمد عميد كلية المجتمع ابان الهدف من قيام هذه الدورة النوعية في مجال صناعة وتنسيق الورود لإرتباطها بالجماليات وريادة الأعمال وبث الطاقة الايجابية والمحبة والسلام مع النفس والمجتمع وتقدم بالشكر الجزيل للأستاذة والمدربة آمال محمد الميسرة والمشرفة على الدورة للنجاح الذي تحقق من خلال ما قدمته للدارسات من مهارات صناعة وتنسيق الورود.وأشار إلى شراكة كلية المجتمع مع عدد من المؤسسات والمنظمات الإقليمية وخاصة صندوق الأمم المتحدة للسكان مؤكداً أن أبواب الكلية مفتوحة لكل المبادرات التي تسهم في خدمة المجتمع.

هذا وقد تم من خلال الإحتفال تكريم المدربة آمال محمد بشير جديد تقديرا لجهودها في إنجاح الدورة.وتم توزيع الشهادات علي الدارسات وإفتتاح المعرض المصاحب والذي عكس مدى إستفادة الدارسات من هذه الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى