*قوة مشتركة تتمكن من ضبط مواد استهلاكية وأسلحة بكسلا*

 

ريناس نيوز: إدريس طه حامد

 

نجحت قوة مشتركة من الأجهزة الشرطية والأمنية بكسلا، في ضبط مواد تموينية وسلع بقيمة 30 مليون جنيه بالقطاع الجنوبي للمدينة، وتمت العملية بدعم من الجمارك السودانية وشرطة مكافحة التهريب بكسلا.

وأكد أمين عام حكومة الولاية المكلف، عادل علوب، حرص حكومته على مكافحة كافة أشكال التهريب الذي يدمر أقتصاد البلاد، وأشاد بجهود القوة المشتركة على هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق بفضل يقظة الأجهزة الأمنية.

فيما أشار مدير شرطة ولاية كسلا اللواء، أيمن حامد ان الإنجاز تم بجهود مشتركة من الشرطة والأجهزة الأمنية الأخرى، لافتا الى انهم بالمرصاد لكل ضعاف النفوس الذين يقومون بتدمير الاقتصاد السوداني وتهريب السلع لدول الجوار.

وكشف ايمن عن ضبط كمية من البضائع المهربة، مشيرا الى ان التهريب اصبح يتم على مرحلتين الاولى من داخل كسلا الى المناطق الحدودية وتخزينها في الغابات، والثانية الى داخل دول الجوار. وأضاف (تمت مداهمة أوكار المهربين، حيث تم ضبط عدد(2) بندقية كلاش و(93) طلقة وبندقية خرطوش بالاضافة الى عدد (169) لستك لعربات مختلفة و(190) جوال دقيق وكميات من السكر واسبيرات العربات والحديد والسيخ ومواسير تقدر قيمتها بحوالي (30) مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى