تكوين لجنة إعلامية لمبادرة تأهيل استاد “السلام” بالدلنج

الدلنج – ريناس نيوز : نوال الزين

انعقد امس برئاسة محلية الدلنج اجتماع اللجنة الإعلامية لمبادرة تأهيل استاد السلام بالدلنج التي يترأسها الأمير الدكتور حسن عبد الحميد النور.

رئيس اللجنة أكد على أهمية دور الإعلام الحكومي ، والإعلام الحر في نشر وتوسيع ودائرة الإعلام ، مردفا بالقول لا بد من تظافر الجهود والوقوف كوقفة رجل واحد لنقدم للوطن كل غالى ، خاصة ونحن نعيش في زمن المبادرات والنفير الذى عرفته و شهدته مدينة الدلنج في الأزمنة السابقة ، واضاف نريد أن نعيد للدلنج سيرتها الاولى.

عضو لجنة مبادرة تأهيل الاستاد ، وسكرتير المريخ يوسف دفع الله ثمت دور مبادرة تنجيل استاد الدلنج ، وقال نريد لانسان مدينة الدلنج أن يصحو وينتعش خاصة و البلاد تعيش حالة تشرزم وتشظي في العيش ، وتابع نريد أن نبدأ بالرياضة اولا لأنها ثقافة تجمع كل الناس ، مستصحبا في حديثة نحن قادرون بأن نصل بهذة المبادرة إلى ابعد الحدود من أجل ان نجد اليد التي تمدها من أبناء المنطقة عامة والرياضيين خاصة.

عضو اللجنة الاستاذ اديب جولى قال نحن جاهزون ، وقطعنا شوطا طويلا من أجل أن ترى هذة المبادرة النور ، مردفا فى حديثه نريد اعلاما مرئيا ، ومقروء ومسموع ، و آن الاوان أن ينهض إنسان المدينة الفاضلة لينميها ويطورها بسواعده ، كما في السابق حيث تم بناء استاد المريخ الدلنج في فترة اقل من الشهر ثمانية وعشرون يوما ، كلما تأتي ذكرى النفير والجهد الشعبي لكل من كان حاضرا ومساهما ، مؤكدا أن الجميع يريد ان يساهم فى رفع طوبة أو مونة أو حجر أو موية.واكمل حديثة حيث قال نريد اكمال ما بداناه فى السابق.

اختتم الاجتماع مشرف لجنة المبادرة الضابط الإداري مصطفى خميس رحال موكدا جاهزية المحلية لدعم المبادرات ، لأنها تجمع كل انسان الدلنج في بوتقة واحدة وتصب فى مصلحتة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى