إستقالة جماعية في قطاع الشباب بالمريخ العاصمي

ريناس نيوز_أبوبكرعابدين

تقدم أعضاء قطاع الشباب بنادي المريخ العاصمي بإستقالة جماعية بالأمس تضامنا مع مشرف القطاع جعفر سنادة بعد مساءلته بواسطة المدير التنفيذي د. مدثر خيري عن مشاركته وتوقيعه على مذكرة سحب الثقة من المجلس، ويشار إلى إن جعفر سنادة عضو في تنظيم
(مريخاب سند الكيان) ووقّع على مذكرة سحب الثقة من المجلس التزاما بما أقره تنظيمه وعليه قرر المكتب التنفيذي للقطاع وبالإجماع الاستقالة فورا من الإشراف على قطاع الشباب.

الى ذلك أصدر آدم سوداكال رئيس مجلس إدارة المريخ أمس قرارا بإعفاء لجنة قطاع الشباب بعدما علم بتقديمهم للإستقالة ليستبق قرارهم!!
الجدير بالذكر إن قطاع الشباب بالنادي جهة تطوعية ظلت تخدم ذلك القطاع وتوفر له كل المعينات المالية والعينية والتي لاتقل عن ١٢٠ مليونا في الشهر الواحد وبالتالي رفعت عن كاهل المجلس ذلك العبء الكبير ولايساهم فيه مجلس الإدارة بشئ، تصرف السيد جعفر سنادة تماشيا مع تنظيمه الخاص لايجب أن يعاقب به القطاع بكامله وبقرار فردي من رئيس النادي آدم سوداكال والذي ظل دوما يقع في أخطاء القرارات الفردية والتي تسببت في إضعاف المجلس وتقديم عدد من الأعضاء لإستقالاتهم، ومن ثم جاءت التوقيعات بضرورة سحب الثقة من مجلسه، لاسيما وإن عهد الديكتاتوريات والقرارات الفردية قد ولى بعد ثورة ديسمبر المجيدة.

شارك معنا