أخر الأخبار

صراع التغيير والنهضة هل يدمر كرة القدم في السودان الخرطوم : ريناس نيوز تعيش كرة القدم السودانية أزمة ادارية على قمة الهرم ، بتشاكس وتنافس بين مجموعة التغيير برئاسة الدكتور معتصم جعفر الفائزة في الانتخابات الاخيرة ، ومجموعة النهضة ، وما زالت تداعيات الانتخابات باقية ومترسبة عند الجناحين . ومعلوم ان معتصم جعفر الفائز بمقعد الرئاسة ونائبه اسامة عطا المنان تم تجميد نشاطهما الي حين الفصل في قرار محكمة الكأس حول قرار لجنة الاخلاقيات بالاتحاد الذي ابعد الثنائي من خوض الانتخابات . عقدت مجموعة النهضة اول امس اجتماعا بمدينة كسلا ضم جميع اعضاء المجموعة ، وشهد اللقاء إنضمام مجموعة من اتحادات كانت مع مجموعة التغيير و صوتت لها في الانتخابات الاخيرة وانقلبت عليها الآن ، وكما خرج اللقاء بعدة قرارات ترى مجموعة التغيير أنها مناهضة لها . وامس عقد الإتحاد السوداني لكرة القدم الفائز من مجموعة التغيير اجتماعا بالعليفون برئاسة طه فكي الرئيس المكلف ، و قرر الإجتماع إيقاف اعضاء من مجموعة النهضة منهم الدكتور حسن برقو واخرين ، فيما شطب بعض الاعضاء . وفي اول رد فعل سخر الدكتور حسن برقو من قرار الاتحاد بايقافه بجانب الشاذلي عبدالمجيد رئيس اتحاد الخرطوم وطه جعفر رئيس اتحاد كسلا عن مزاولة اي نشاط رياضي وتحويلهم إلى لجنة الانضباط ، واصفا القرار بمراهقة رياضية فطيرة وليست مستغربة على هذا المجموعة التي رفعت شعار الانتقام منذ جلوسها على كراسي الاتحاد وتريد ان تصفي حساباتها مع كل من لم يصوت لمجموعة التغيير في الانتخابات مؤكدا أن مجموعة النهضة عادت اليوم من كسلا بعد أن عقدت اجتماعا ناجحا حضره 43 عضوا من عضوية الاتحاد وهذا ما سبب ازعاجا للمجموعة الأخرى التي تريد أن تكيل الكيل بمكيالين. وأكد برقو ان النهضة ستعقد اجتماعاً مهما غدا السبت لمناقشة هذا القرار المفضوح والمقصود وتعرف كيف تحافظ على حقوق اعضاءها وسنرد الصاع صاعين ونحن نعرف القانون اكثر منهم ونحترمه ولنا ادواتنا التي سنرد بها عليهم.

صراع التغيير والنهضة هل يدمر كرة القدم في السودان

الخرطوم : ريناس نيوز

تعيش كرة القدم السودانية أزمة ادارية على قمة الهرم ، بتشاكس وتنافس بين مجموعة التغيير برئاسة الدكتور معتصم جعفر الفائزة في الانتخابات الاخيرة ، ومجموعة النهضة ، وما زالت تداعيات الانتخابات باقية ومترسبة عند الجناحين . ومعلوم ان معتصم جعفر الفائز بمقعد الرئاسة ونائبه اسامة عطا المنان تم تجميد نشاطهما الي حين الفصل في قرار محكمة الكأس حول قرار لجنة الاخلاقيات بالاتحاد الذي ابعد الثنائي من خوض الانتخابات .

عقدت مجموعة النهضة اول امس اجتماعا بمدينة كسلا ضم جميع اعضاء المجموعة ، وشهد اللقاء إنضمام مجموعة من اتحادات كانت مع مجموعة التغيير و صوتت لها في الانتخابات الاخيرة وانقلبت عليها الآن ، وكما خرج اللقاء بعدة قرارات ترى مجموعة التغيير أنها مناهضة لها .

وامس عقد الإتحاد السوداني لكرة القدم الفائز من مجموعة التغيير اجتماعا بالعليفون برئاسة طه فكي الرئيس المكلف ، و قرر الإجتماع إيقاف اعضاء من مجموعة النهضة منهم الدكتور حسن برقو واخرين ، فيما شطب بعض الاعضاء .

وفي اول رد فعل سخر الدكتور حسن برقو من قرار الاتحاد بايقافه بجانب الشاذلي عبدالمجيد رئيس اتحاد الخرطوم وطه جعفر رئيس اتحاد كسلا عن مزاولة اي نشاط رياضي وتحويلهم إلى لجنة الانضباط ، واصفا القرار بمراهقة رياضية فطيرة وليست مستغربة على هذا المجموعة التي رفعت شعار الانتقام منذ جلوسها على كراسي الاتحاد وتريد ان تصفي حساباتها مع كل من لم يصوت لمجموعة التغيير في الانتخابات مؤكدا أن مجموعة النهضة عادت اليوم من كسلا بعد أن عقدت اجتماعا ناجحا حضره 43 عضوا من عضوية الاتحاد وهذا ما سبب ازعاجا للمجموعة الأخرى التي تريد أن تكيل الكيل بمكيالين.

وأكد برقو ان النهضة ستعقد اجتماعاً مهما غدا السبت لمناقشة هذا القرار المفضوح والمقصود وتعرف كيف تحافظ على حقوق اعضاءها وسنرد الصاع صاعين ونحن نعرف القانون اكثر منهم ونحترمه ولنا ادواتنا التي سنرد بها عليهم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى