قرن شطة يرد على الغندور : انا سوداني والتزمت الصمت على ظلم الهلال في الكاف

القاهرة/ريناس نيوز

أعرب عبد المنعم شطة، عضو اللجنة الفنية بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم عن إستيائه من تصريحات خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي بقناة الأخير و الذي اتهمه فيها بتسهيل مهمة النادي الأهلي في المسابقات الأفريقية.
وقال شطة في تصريحات عبر “لايف مع الأهلي” قائلا:علاقتي بخالد الغندور جيدة والتقيت به كثيرًا جدا ولم أكن أتوقع في يوم من الأيام أن يُكيل لي هذه الاتهامات الباطلة. نعم من الممكن أن تتحدث بشكل أو بآخر دون أن تذكر أسماء، ومن الممكن أن تقول الذي تريده، وهذا حقك ولكن دون أن تتهم إنسانا نزيها وحريصا على عمله ! لا يمكنني في يوم من الأيام أن أتحامل على كيان لصالح كيان، أنا كنت ألوم المسئولين في الأهلي في بعض الأمور وأنا عضو في الكاف، والهلال السوداني كان يشتكي مُر الشكوى من الحكام ويعتقد إن الحكام يظلمونه بصفة مستمرة، وأنا سوداني، ولم يحدث أن قمت بتوجيه حكم لمساعدتهم .
وأكد شطة بأنه بدأ إجراءات التقاضي ضد خالد الغندور وإنه تحدث مع محامي وهو يريد أن يستمع لكل التصريحات التي صدرت بشأني ولو شعرت أن هذه التصريحات لا تمس شخصي في نزاهتي ومجهودي الكبير ولا يوجد ما يُدينني إذا سأنتهي من هذا الأمر ، ليست لدي مشكلة مع الغندور، لقد دربت جيله بالكامل وكنت أشاهده في النادي الأهلي وهو صغير.. لا أريد أن أقول إنه إبن من أبنائي ولكن فارق السن كبير، وعليه أن يعلم إنني لست بالشخصية التي تقوم بالتلاعب، فالأهلي يفوز بدون شطة والخطيب وحسن حمدي، لأنه ناد للبطولات وقوي وله أساس ضخم.

شارك معنا